Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

القبض علي "موظف حكومى" متهم بالإشراف على عمليات خطف الأقباط


امرت نيابة ملوي جنوب المنيا، بحبس الموظف الحكومي "محمد. ط.ز" 29 عامًا، 15 يوم على ذمة التحقيق.

وذلك لاتهامه بالإشراف على عمليات خطف الأقباط بمدينتي ملوي ودير مواس، ومطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 4694 لسنة 2015 إداري مركز ملوي "خطف"، وكان المجني عليه فيها أحد الأقباط العائدين بعد دفع فدية مالية وعدد من قضايا الخطف تحت تهديد السلاح.

هذا وقد قامت قوات الأمن بمحاصرة المتهم في الأماكن التي يتردد عليها حتى تم إلقاء القبض عليه.

القبض علي "موظف حكومى" متهم بالإشراف على عمليات خطف الأقباط Reviewed by Unknown on 3:53 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.